الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

توضيح هام من وزارة العمل السعودية حول المقابل المالي للعمالة الوافدة والمرافقين

شكرا لقرائتكم خبر عن توضيح هام من وزارة العمل حول المقابل المالي للعمالة الوافدة والمرافقين والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - نفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تثبيت المقابل المالي للعمالة الوافدة، وإلغائه عن المرافقين.

وأكدت الوزارة على أهمية استقاء المعلومات من المصادر الرسمية من خلال موقع الوزارة الالكتروني أو في حسابتها الموثقة في قنوات التواصل الاجتماعي.

وكانت العمل السعودية قد فرضت رسوماً مالية على المقيم وأفراد أسرته، بحسب القانون المعمول به، وتداول ناشطون شائعة تفيد بإلغائه عن المرافقين الأمر الذي اضطر الوزارة للتدخل بهذا النفي.

كانت هذه تفاصيل خبر توضيح هام من وزارة العمل السعودية حول المقابل المالي للعمالة الوافدة والمرافقين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليمن السعيد وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا