اخبار السعوديه

معرض لتحصين طلاب مكة من الانحرافات الفكرية

شكرا لقرائتكم خبر معرض لتحصين طلاب مكة من الانحرافات الفكرية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - لتحصين طلاب مكة من الانحرافات الفكرية، أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة أمس، بقاعة المعارض والمؤتمرات معرضا توعويا بعنوان (وعينا أمن) بحضور المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن سعد ومشاركة تسع جهات حكومية، بالإضافة لعدد من الإدارات والأقسام بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة.

ويهدف المعرض الذي يقام على مدار ثلاثة أيام إلى ترسيخ الفكر السليم المعتدل وتحصين المجتمع ضد الأفكار والسلوكيات غير السوية من خلال الخطط والبرامج القادرة على التعامل مع مستجدات العصر، وتعزيز قيمة الانتماء للوطن دون غلو أو مجافاة والحفاظ على مكتسباته وحماية سلامته والحرص على استقراره وازدهاره والدفاع عنه وتأكيد الولاء لولاة الأمر، إضافة إلى وقاية الطلاب والطالبات ومنسوبي الإدارة من الانحرافات الفكرية والسلوكية وتصحيح المفاهيم الخاطئة .

وصاحب المعرض في يومه الأول محاضرة تاريخية حول جهود مؤسس هذه البلاد وقادتها في حفظ الأمن وتنمية البلاد ورخائها قدمها المشرف على وحدة التوعية الفكرية بجامعة أم القرى الدكتور صالح الفريح.

أهداف المعرض:

  • ترسيخ الفكر السليم المعتدل.
  • تحصين المجتمع ضد الأفكار والسلوكيات غير السوية.
  • تعزيز قيمة الانتماء للوطن دون غلو أو مجافاة.
  • الحفاظ على مكتسبات الوطن وحماية سلامته.
  • وقاية الطلاب والطالبات من الانحرافات الفكرية.

كانت هذه تفاصيل خبر معرض لتحصين طلاب مكة من الانحرافات الفكرية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا