الارشيف / اخبار العالم

«شيطان المنطقة».. وثيقة مُسربة تفضح ما يفعله «حزب الله» في قتلاه باليمن

شكرا لقرائتكم خبر عن «شيطان المنطقة».. وثيقة مُسربة تفضح ما يفعله «حزب الله» في قتلاه باليمن والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة مسربة من داخل مليشيا حزب الله اللبناني، والتي تفضح دور الحزب في دعم مليشيا الحوثي باليمن واستهداف المملكة، بالإضافة إلى حرمان قتلاه من إقامة عزاء لهم.

وجاءت الوثيقة تحت عنوان “تعليق مراسم تأبين الشهداء”، والتي تطالب أهالي قتلى مليشيا الحزب في اليمن بعدم إقامة مراسم عزاء لذويهم أو الإعلان عن مكان مقتلهم.

وحسب الوثيقة جاء فيها :” حسب توجيهات الأمين العام حسن نصرالله نفيدكم بأنه قد تم تعليق العمل بمراسم تأبين الشهداء من الذين استشهدوا في اليمن”.

وأضافت الوثيقة: “تقتصر المراسم على إقامة مجلس عزاء للأقارب من الدرجة الأولى والثانية فقط، دون توضيح مكان الاستشهاد، ويسري بهذه التوجيهات حتى تلقي إشعار آخر”.

وشن مغردون هجومًا حادًا على مليشيا حزب الله، التي وصفوها بأنها “شيطان المنطقة”.

كما نشر الحساب مركز القوات اللبنانية، الوثيقة وعلق بالقول :”الدولة مغيبة كليا لا هيبة لها ولا حتى جزئية صغيرة من السيادة والقرار الحر ، فهناك حزبًا محسوب علينا كلبنانيين يتدخل في شؤون الدول الاقليمية ويحارب مع الحوثي في اليمن ويستهدف المملكة والذي دافع عن عرضه وبيته في غزوة عين الرمانة مرمي في السجن منذ أشهر”.

 

كانت هذه تفاصيل خبر «شيطان المنطقة».. وثيقة مُسربة تفضح ما يفعله «حزب الله» في قتلاه باليمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا