الارشيف / منوعات

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان مجانا غدا| القنوات المجانية الناقلة لنهائي كاس...

إليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان مجانا القادمة، حيث موعد مباراة قطر واليابان القادمة، يأتي في موعد مباراة نهائي كاس أسيا 2019، وذلك بعد أن حسم المنتخبين التأهل، إلى موعد نهائي البطولة الأسيوية، وجاء تأهل منتخب اليابان إلى النهائي الأسيوي، على حساب منتخب إيران، وفي المقابل جاء تأهل منتخب الأدعم القطري، إلى موعد مباراة نهائي كأس أمم أسيا 2019، على حساب منتخب الإمارات.

موعد مباراة قطر واليابان القادمة

من المنتظر أن يكون موعد مشاهدة مباراة قطر واليابان في نهائي كاس أسيا 2019 بالإمارات، يوم الجمعة الموافق ل 1 فبراير 2019، والتي ستجمع المنتخبين على أرضية ستاذ مدينة زايد ، والتي يطمح من خلالها المنتخبين على تحقق اللقب الأسيوي، وستنطلق مشاهدة قطر واليابان مباشر، في الساعة الثانية زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الخامسة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،ـ وفي السادسة مساءا بتوقيت الإمارات المحلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان مجانا

بخصوص أسماء القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة قطر واليابان مباشرة الجمعة، ستكون أولا هي قناة  لمر تي في المفتوحة على القمر الصناعي intelsat 706، التي أعلنت أنها ستكون القناة المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كاس أسيا 2019، كما سكون تردد قناة أرينا سبورت المفتوحة على القمر الصناعي hellas sat 39°e، من بين القنوات المفتوحة التي ستعرض مباراة الادعم القطري واليايان.

ودائما مع تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة قطر واليابان مباشرة يوم الجمعة، حيث سيكون ترد قناة يورو سبورت المفتوحة من بين القنوات المجانية الناقلة لنهائي كاس أسيا 2019 بالإمارات، ويمكنكم استقبل تردد قناة يورو سبورت كذلك على القمر الصناعي النايل سات، من هنا تجدون تفاصيل ومعلومات تردد قناة يورو سبورت المفتوحة الناقلة لنهائي كاس أسيا 2019.

وفي أخبار أخرى تما الإعلان أنه من المنتظر أن يكون تردد قناة سوريا الرياضية المفتوحة، على القمر الصناعي النايل سات من بين القنوات المجانية الناقلة لمباراة نهائي كأس أسيا 2019، ومن هنا تجدون تردد قناة سوريا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة اليابان وقطر.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة نهائي كأس أسيا 2019

في هذه الفقرة إليكم تردد القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة المنتخب القطري واليابان مباشرة، بشكل مجاني، من اجل إدخالها إلى أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

تردد قناة ارينا سبورت

القناة أرينا سبورت
القمر الصناعي hellas sat 39°e
التردد 11135
معدل الترميز 30000
الاستقطاب راسي v

تردد قناة lemar tv المفتوحة

القناة lemar tv
القمر الصناعي intelsat 706
معدل الترميز 27500
تردد القناة 11785
معدل الاستقطاب افقي

قطر واليابان في نهائي كاس أسيا 2019

في ظل عرض عليكم تفاصيل مشاهدة مباراة قطر واليابان، في مباراة نهائي كأس أسيا 2019، كان منتخب قطر تجاوز دور المجموعات، في المركز الأول من المجموعة الخامسة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها بعد تحقيق العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة.

وفي مباريات دور ال 16 من البطولة، منتخب قطر تمكن من الفوز على حساب منتخب العراق بهدف دون رد، لتستمر مسيرة المنتخب العنابي، في مباريات كأس أسيا 2019، وفي مباريات الربع النهائي، تغلب المنتخب العنابي، على حساب منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد أيضا.

وفي مباريات المربع الذهبي، منتخب قطر تمكن من تجاوز منتخب الإمارات، وذلك بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليضرب الادعم موعد مع اليابان، في مشاهدة مباراة نهائي كأس أسيا 2019.

نهائي كاس أسيا 2019

وفي الطرف الأخر قبل موعد مباراة قطر في نهائي كاس أسيا 2019، منتخب اليابان، تجاوز مباريات دور المجموعات، في المركز الأول من  المجموعة السادسة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها بعد الفوز في المباريات الثلاثة له في المجموعة.

وفي مباريات الدور الثاني من البطولة، منتخب اليابان، تمكن من الفوز على حساب منتخب اليابان، وذلك بهدف دون رد، وفي مباريات دور الثمانية، منتخب اليابان تغلب على منتخب فيتنام، وذلك بنتيجة هدف دون رد، وفي المربع الذهبي، تمكن من الفوز على حساب منتخب ايران بثلاثة أهداف دون رد، ليضرب موعد مع قطر في مباراة نهائي كاس أسيا 2019.

Advertisements

قد تقرأ أيضا