الارشيف / منوعات

موعد مباراة العراق اليوم| القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر اليوم في مباريات كأس أسيا 2019

موعد مشاهدة مباراة العراق اليوم في دور ال 16 من كاس أسيا 2019، حيث الجماهير العراقية، تنتظر خصم اسود الرافدين في مباريات الدور الثاني من البطولة الأسيوية، ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة العراق في دور ال 16 من كاس أسيا، ضد منتخب قطر أو المنتخب السعودي، مما يزيد من اثارة تلك المباراة المنتظرة، حيث ستكون دربي عربي خليجي بنكهة أسوية.

موعد مباراة العراق اليوم في دور ال 16 من كأس أسيا

موعد مباراة المنتخب العراقي، في مباريات الدور الثاني من كأس أـسيا 2019، سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 22 يناير 2019 الجاري، وستنطلق مباراة العراق ضد أو قطر، في تمام الساعة الرابعة عصر، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السابعة مساءا، بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وفي السادسة مساءا بتوقيت مصر المحلي.

أما القنوات الناقلة للمباراة، ستكون هي قنوات بي إن سبورت ، بجانب مجموعة قنوات الكأس الرياضية إكسترا أش دي، ومن هنا تجدون تردد القناة الناقلة لكاس أسيا 2019 مجانا.

موعد مباراة العراق القادمة

في مباريات دور المجموعات، أنهي منتخب أسود الرافدين المباريات، في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، برصيد سبعة نقاط، حققها المنتخب العراقي، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل ضد منتخب إيران، الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.

موعد مباراة العراق اليوم وقطر

مكن المنتظر ـأن تنطلق مشاهدة مباراة العراق وقطر اليوم، في مباريات الدور الثاني “دور ال 16” من مباريات كأس أسيا 2019، اليوم الثلاثاء 22 يناير 2019، في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي السابعة مساءا، بتوقيت كل من بغداد والدوحة.

كما تما الإعلان أيضا، انه سيتواجد في التعليق على مشاهدة مباراة العراق وقطر اليوم، المعلق الجزائري حفيظ الدراجي، والمعلق محمد السعدي، وذلك على قناة بي إن سبورت أش دي ماكس 1، وقناة بي إن سبورت أش دي ماكس 2.

تجدون هنا:

المنتخبات المتأهلة لدور ال 16 رسميا وموعد المباريات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا