الارشيف / منوعات

يلا شوت اونلاين الجديد .. الان مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم بث مباشر لايف الأسطورة بدون تقطيع كورة ستار حصري

  • 1/2
  • 2/2

نقدم رابط مشاهدة مباراة الاتحاد ضد التقدم بث مباشر دوري بلس dawriplus اليوم الاثنين في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يأمل نادي الاتحاد في الصعود إلي الدور المقبل خاصة بعد تدعيمات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، حيث يُنتظر مشاهدة أحداث اللقاء ألاف من الجماهير على استاد مدينة الملك عبدالله ويتسع إلى 25 ألف مُتفرج. وأيضاً من خلال الأنترنت عبر موقع دوري بلس الحاصل على حقوق بث المسابقات العام الحالي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم بث مباشر

يبدأ موعد والجبيل مباراة اتحاد جدة أمام التقدم في الساعة السادسة و 20 دقيقة  مساءا بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة و 20 دقيقة مساءا بتوقيت القاهرة، يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم على الهواء مباشرة وحصرياً عبر قناة ksa سبورت على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث ستكون القناة الناقل الحصري لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.الاتحاد والتقدم بث مباشر

الاتحاد ضد التقدم يلا شوت

مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم دوري بلس، يدخل نادي الاتحاد السعودي مباراته اليوم أمام التقدم وهدفه الفوز الذي لا بديل حيث يلعب أمام أحد فرق القسم الثاني بالكرة السعودية، ويعول الفريق على بطولة الكاس هذا العام بسبب تراجعه في جدول ترتيب الدوري.

رابط الاتحاد والتقدم مباشر يوتيوب

سنضع لكم رابط مشاهدة مباراة الاتحاد والتقدم قبيل دقائق من بداية اللقاء، كل ما عليك هو تحديث الصفحة باستمرار في حال توقف البث لديك.

Advertisements

قد تقرأ أيضا