الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالصور.. محمد بن زايد ورئيس مجلس الوزراء القطري يبحثان تعزيز التعاون

  • 1/2
  • 2/2

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشقيقة؛ الذي يقوم بزيارة عمل إلى الدولة.

ونقل الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني إلى سموه – في بداية اللقاء الذي جرى في قصر الشاطئ بأبوظبي – تحيات أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة؛ وتمنياته لدولة الإمارات دوام التقدم والرخاء، فيما حمله سموه أطيب تحياته إلى أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وتمنياته لقطر وشعبها الشقيق مزيداً من التطور والازدهار.

وبحث سموه ورئيس مجلس الوزراء القطري، خلال اللقاء، العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيز تعاونهما والعمل المشترك لما فيه الخير لشعبي البلدين الشقيقين؛ وبما يساهم في تحقيق مصالحهما المتبادلة.

كما تناول الجانبان عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

حضر اللقاء كل من.. سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، والشيخ زايد بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان سفير الدولة لدى قطر.

436f0e762a.jpg

كما حضره الوفد المرافق لرئيس مجلس الوزراء القطري الذي يضم.. الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية، والدكتور سلطان بن سالمين المنصوري سفير دولة قطر لدى الدولة، وعدداً من كبار المسؤولين.

وكان الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر قد وصل أبوظبي في وقت سابق السبت، حيث كان في استقباله في مطار البطين سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني.

صحيفة الخليج

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور.. محمد بن زايد ورئيس مجلس الوزراء القطري يبحثان تعزيز التعاون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا