الارشيف / اخبار الرياضه

اونلاين | يلا شوت HD مباراة الاتحاد اليوم 9-4-2019 بث مباشر yalla shoot اليوم| الاتحاد ضد لوكوموتيف مباشر| كورة اون لاين

كتب هاني نصر العربي - انت الان تقراء خبر يلا شوت HD مباراة الاتحاد اليوم 9-4-2019 بث مباشر yalla shoot اليوم| الاتحاد ضد لوكوموتيف مباشر| كورة اون لاين والان مع التفاصيل الكاملة فقط على الخليج 365

شدد التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد السعودي، على «الفوز ولا غيره» في مواجهة فريق لوكوموتيف الأوزبكي اليوم، مشيراً إلى أنهم سيفتقدون جماهير النادي الليلة بسبب تطبيق العقوبة الآسيوية المؤجلة من نسخة 2016.

ويلتقي الاتحاد ضيفه الفريق الأوزبكي اليوم على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة «الجوهرة المشعة» ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا، ويتصدر الاتحاد ترتيب مجموعته الثانية بـ3 نقاط بعد فوزه على الريان القطري متذيل الترتيب وخسارته من الوحدة الإماراتي الذي يحتل المركز الثاني بالنقاط نفسها وفريق لوكوموتيف طشقند الذي يحتل المركز الثالث.

وأكد مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد أمس، للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بالمباراة الآسيوية أن مواجهة الكلاسيكو التي سيلتقي خلالها النصر الأسبوع المقبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين خارج حساباته الفنية والذهنية على اعتبار أن تركيزه الحالي ينصبّ على مواجهة لوكوموتيف الأوزبكي ومن بعدها سيبدأ التفكير في المباراة الدورية، متمنياً أن يحقق الفوز في كلتيهما.

وأشار التشيلي سييرا أنه سيفتقد خلال مواجهة لوكوموتيف جماهير ناديه التي قال عنها إنها دوماً تبعث الروح للاعبين وتحفزهم لتحقيق النتائج الإيجابية، متمنياً إسعادهم بالفوز وهم يتابعون عبر شاشات التلفاز.

وعدّ سييرا مواجهة الفريق الأوزبكي مهمة جداً، وعزمهم على تحقيق الفوز لتعويض خسارة الفريق الماضية أمام الوحدة الإماراتي. مشيراً إلى أن اختياره المحترفين الأجانب في الآسيوية كان وفق احتياجات الفريق تزامناً مع قدومهم إلى النادي، مبدياً رضاه عنهم جميعاً.

من جانبه، أكد الأسترالي ماثيو جورمان محترف فريق الاتحاد أنهم كلاعبين سيدخلون للمباراة لتحقيق الفوز فقط دون النظر إلى أي اعتبارات أخرى، مشيراً إلى أنهم يرغبون في التمسك بصدارة المجموعة الآسيوية، مبيناً أن اللقاء لن يكون سهلاً لقوة ضيفهم إلا أنهم كلاعبين عقدوا العزم على تجاوزها وخطف نقاطها الثلاث.

إلى ذلك، تقرر أن يلعب فريق الاتحاد بالطاقم الأساسي «المقلم بالأصفر والأسود» بينما سيرتدي فريق لوكوموتيف الطاقم الأبيض، وفقاً لما أسفر عنه الاجتماع الفني المصاحب لمواجهة الفريقين ومثّل نادي الاتحاد إدارياً الفريق سلطان ينبعاوي وفيصل عقيلي ومسؤول العلاقات العامة بالنادي خالد باريان.

وقررت إدارة الاتحاد فتح ملعب النادي الرئيسي اليوم للجماهير لمتابعة مواجهة الفريق أمام لوكوموتيف الأوزبكي بشاشة عملاقة تكفلت بها المجموعة الطبية الراعية للنادي، كما قررت الإدارة الاتحادية مشاركة عدد من اللاعبين والمحترفين الأجانب غير المسجلين آسيوياً الجماهير في متابعة اللقاء ومنهم الصربي ألكسندر بيرجوفيتش والمغربيان كريم الأحمدي ومروان دا كوستا ولاعب الرأس الأخضر غاري رودريغيز والبرازيلي جوناس دي سوزا.

فيما ستوجد كذلك رابطة جماهير النادي لمشاهدة اللقاء الذي خُصص الدخول إليه مجاناً للجماهير لإتاحة الفرصة للجميع لمؤازرة الفريق وسط أجواء حماسية في ظل العقوبة الآسيوية المفروضة على مدرج النادي.

في حين تطلع لؤي ناظر رئيس نادي الاتحاد، إلى أن يكون الفوز حليف فريقه اليوم، مشيراً عبر حسابه الرسمي بـ«تويتر» بقوله «في كل مباراة تحدٍّ وفي كل مباراة انتصار بإذن الله يداً بيد من أجل عودة العميد».

في المقابل، أكد أندريا فيودوروف مدرب لوكوموتيف الأوزبكي، معرفته التامة بمضيفه فريق الاتحاد، منوهاً إلى أنه على الرغم من وضع الفريق السعودي غير الجيد في الدوري فإنه دوماً ما يظهر بشكل مختلف في البطولة الآسيوية وهو الأمر الذي يدركه جيداً، مبيناً أنهم حضروا من أوزبكستان لتحقيق الفوز وصدارة المجموعة الآسيوية.

وعلى الصعيد الفني، أنهى فريقا الاتحاد السعودي ولوكوموتيف الأوزبكي تحضيراتهما أمس لمواجهة الليلة، وسط متابعة إعلامية لأول ربع ساعة من المران، قبل أن يفرض الجهازان الفنيان طوقاً من السرية على التدريبات لرسم مخططهما للمباراة.

وعمد التشيلي سييرا إلى تعزيز الشق الدفاعي والهجومي للفريق، بعد وقوفه على جاهزية لاعبيه وخياراته العناصرية للمباراة، قبل أن ينهي المران بالإيعاز إلى اللاعبين بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية للاستفادة منها في المباراة للإطاحة بضيفه وخطف النقاط الثلاث.

Advertisements

قد تقرأ أيضا