الارشيف / اخبار الرياضه

جميع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا – وتردد قناة etv...

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يلتقي يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء على ملعب إليانز ستاديوم في قمة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، وهناك الكثير يبحث ويود معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا على نايل سات وهوت بيرد والأقمار الصناعية الأخرى، ونحن من خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا اليوم في 2019، وأهم وأخر الأخبار عن اللقاء الكبير الذي تصدر عناوين الصحف الإيطالية صباح اليوم.

قنوات يوفنتوس واتلتيكو مدريد المفتوحة في دوري أبطال أوروبا، من المعروف أن مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري لمباريات البطولة الأكثر شعبية وجماهيريه في أوروبا والوطن العربي، والعديد من هذه الجماهير لا يمتلكون اشتراك في باقة قنوات بي إن سبورت التي تبث المباريات بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، لذلك لا يمكنهم مشاهدة المباريات خلالها ويودون متابعة مجريات هذه اللقاءات عبر شاشات التلفاز أو الإنترنت ومن خلال موقعنا وعبر هذه الصفحة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا في دوري الأبطال.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا

وتنطلق مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 12-3-2019 في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ومصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة وبغداد فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

وعن أخبار مباراة القمة بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا، فقد تلقت جماهير اليوفي خبراً سيئ صباح اليوم عبر ما نشرته بعض الصحف الإيطالية عن لقاء القمة حيث سيفقد اليوفي لخدمات اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا عن مباراة فريقه الهامة أمام اتلتيكو مدريد، وذلك بسبب تعرضه للإصابة أثناء تدريبات الفريق.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

واستكمالا لأهم وأخر أخبار لقاء القمة اليوم بين السيدة العجوز والروخي بلانكوس نشرت العديد من الصحف الرياضية صباح اليوم تشكيلة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم المتوقعة والتي جاءت كالتالي:

تشكيلة يوفنتوس أمام اتلتيكو مدريد المتوقعة

فويتشيك تشيزني في حراسة المرمى – أليكس ساندرو – جيورجيو كيلليني – دانييلي روجاني – كانسيلو – بليز ماتويدي – ميراليم بيانيتش – رودريجو بينتانكور- – ماريو مانزوكيتش – باولو ديبالا.

تشكيلة اتلتيكو مدريد أمام يوفنتوس المتوقعة

يان أوبلاك في حراسة المرمى – فيليبي لويس – دييجو جودين – راؤول خيمينيز – سانتياجو أرياس – توماس ليمار – كوكي – رودري – ساؤول نيجيز – أنطوان جريزمان – ألفارو .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم

وبالعودة إلى تقديم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا، فقد أعلنت عدد من القنوات المجانية نقل مباراة القمة بين يوفنتوس واتلتيكو مدريد اليوم مجانا بدون تشفير نقدمها لكم الآن وترددها عبر هذه الأقمار الصناعية المختلفة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا

تردد قناة etv المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا نايل سات

نستعرض عليكم تردد قناة etv الاثيوبية المفتوحة والتي من المتوقعة أن تكون ناقلة لمباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد مجانا اليوم على نايل سات في دوري ابطال اوروبا

القناة القمر التردد
قناة etv الاثيوبية المفتوحة نايل سات 11512 / V

وفي حالة الكشف عن قنوات مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد المفتوحة الأخرى بخلاف ما تم ذكرة أعلاه سنقوم بتقدميها لكم عبر تحديث مستمر لهذه الصفحة، كما تجدون متابعة مستمرة لمجريات اللقاء عبر تقارير متتالية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا