اخبار الرياضه

اختتام بطولة المملكة للمبارزة تحت 15 عاما

شكرا لقرائتكم خبر اختتام بطولة المملكة للمبارزة تحت 15 عاما ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت أمس منافسات بطولة المملكة للمبارزة للرجال (الجولة الماسية) تحت 15 عاما للأسلحة الثلاثة (الأبيه والسيبر والشيش)، التي أقيمت في صالة المبارزة بمدينة الأمير سعود بن جلوي في الخبر، بمشاركة 142 مبارزا من 20 ناديا.

وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة محمد بو علي الفائزين في البطولة، حيث حقق نور المسكين (الهدى) ذهبية سلاح الأبيه، وحصل عبدالعزيز الفدا (النصر) على الفضية، وظفر سالم المهري (الباحة) بالبرونزية.

وفي منافسات سلاح السيبر نال محمد داوود (الهدى) الميدالية الذهبية، وحصل زميله علي العماني على الفضية، وحصد عبدالله العبيد (العدالة) على البرونزية.
فيما توج ياسين ضياء الحق (الأهلي) بذهبية سلاح الشيش، ونال محمد الحاجي (الخليج) الميدالية الفضية، في حين حقق راكان الغنام (النصر) البرونزية.
وشهدت البطولة تنافس مثير من قبل المشاركين إضافة إلى تفاعل من قبل الحضور.

كانت هذه تفاصيل خبر اختتام بطولة المملكة للمبارزة تحت 15 عاما لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا