الارشيف / اخبار الرياضه

شوبير يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وغيابه عن مران المنتخب

شكرا لقرائتكم خبر عن شوبير يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي وغيابه عن مران المنتخب والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - سامية سيد - كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل الإصابة التي تعرض لها حمدي فتحي في مباراة المنتخب الوطني مع نظيره اللبناني في افتتاح دور المجموعات بكأس العرب، والتي فاز خلالها الفراعنة بهدف نظيف.

وكان حمدي فتحي قد سقط في إحدى الكرات العرضية ليغيب عن الوعي لدقائق قبل أن يغادر الملعب بعدما قرر الجهاز الفني للمنتخب استبداله.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم": حمدي فتحي غاب عن الوعي لمدة دقائق ولذلك كان القرار بعدم استكماله للقاء، واللاعب خضع لأشعة في المستشفى والحالة جيدة ولكن غالباً لن يشارك في مباراة السودان.

وتغيب  حمدي فتحي لاعب منتخب مصر عن المشاركة فى التدريبات الجماعية للفراعنة وفقا للبرتوكول المعتمد دوليًا في التعامل مع حالة الارتجاج التي تعرض لها، فيما أجرى الفحوصات الطبية الواجبة برفقة الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق بأحد مستشفيات الدوحة للاطمئنان على استقرار حالته الذي أشار إلى أن حالة اللاعب جيدة.

وشاراك فى التدريبات 22 لاعبا، حيث يسعى كارلوس كيروش من تصحيح أخطاء لاعبو المنتخب المصرى أمام لبنان فى تمكن من الفوز بيها بنتيجة هدف مقابل لا شيء. 

ويخوض منتخب مصر لكرة القدم بقيادة كيروش مباراته فى الجولة الثانية بالدور الأول ببطولة كأس العرب يوم السبت المقبل أمام السودان، بعدما افتتح مشواره فى البطولة بمواجهة لبنان وحقق فوزا صعبا بهدف نظيف.

ويدخل منتخب مصر مباراة السبت المقبل بدافع الفوز وتخطى السودان، لمزاحمة الجزائر على تصدر الترتيب، بعد التغلب على لبنان بهدف نظيف فى الجولة الأولى، فى المقابل يخوض المنتخب السوداني، اللقاء بعد تلقيه هزيمة كبيرة من المنتخب الجزائري برباعية نظيفة، وسيحاول مصالحة جماهيره بالفوز على الفراعنة.

قد تقرأ أيضا