الارشيف / اخبار الرياضه

التونسي الشابي مدربا للرجاء المغربي

شكرا لقرائتكم خبر التونسي الشابي مدربا للرجاء المغربي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تعاقد لسعد جردة الشابي، المدرب السابق للاتحاد المنستيري التونسي لكرة القدم، مع الرجاء البيضاوي المغربي أمس، للإشراف على تدريب الفريق.

وأعلن الرجاء على صفحته الرسمية في فيس بوك، التعاقد مع المدرب التونسي بعقد يمتد حتى نهاية الشهر الحالي وقابل للتمديد.

وكان لسعد جردة الشابي درب المنستيري منذ يوليو عام 2019 بعد سنوات قضاها في النمسا، وقاده لإحراز كأس تونس في نسخة العام الماضي على حساب فريق الترجي، وهو أول لقب في تاريخ النادي منذ تأسيسه عام 1923.

كما قاد المنستيري في أول مشاركة له في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) هذا العام والتي خرج منها في الدور التمهيدي الثالث عقب الهزيمة بركلات الترجيح من الرجاء البيضاوي المغربي بالذات.

كانت هذه تفاصيل خبر التونسي الشابي مدربا للرجاء المغربي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا