الارشيف / اخبار السعوديه

نائب أمير الرياض يطمئن على مصابي شظايا صواريخ الحوثي

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم نائب أمير الرياض يطمئن على مصابي شظايا صواريخ الحوثي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل

الرياض - عبدالله السعيد - نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير بن عبدالعزيز آلِ سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهم الله - لأسرة الشهيد المقيم عبدالمطلب بن أحمد - مصري الجنسية - عقب استشهاده بشظايا الصاروخ الباليستي الذي أطلق مساء أمس الأول، من الميليشيات الحوثية الإرهابية على مدينة الرياض، سائلاً الله العلي القدير أن يرحمه ويتقبله في عداد الشهداء وأن يمن بالشفاء العاجل للمصابين.

كما قام سموه أمس، بزيارة إلى المصابين الثلاثة في سقوط شظايا صواريخ بالستية حوثية على مقر سكنهم، وذلك في مدينة الملك سعود الطبية، واطمأن سموه خلال الزيارة على سلامتهم وعلى الخدمات الطبية المقدمة لهم، متمنيًا لهم السلامة والشفاء السريع.

ونقل سموه تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وتمنياتهما لهما بالشفاء العاجل، مؤكدًا حرصهم التام والدائم على تقديم أفضل الخدمات الصحية للمصابين.

وأكد أن رجال قوات الدفاع الجوي والدفاع المدني، كانوا على أهبة الاستعداد وأدوا عملهم كما يجب، وأن المواطنين والمقيمين استشعروا ما حصل، مضيفاً بأنه لا توجد أي أضرار، كون كل ما سقط كانت أشلاء متدمرة، وأن الخسارة الوحيدة كانت في الأخ عبدالمطلب.

ورفع المصابون شكرهم وتقديرهم لسمو الأمير على هذه الزيارة، سائلين المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وشعبها من كل مكروه.

.. ومطمئناً على الخدمات الطبية المقدمة لهم
Your browser does not support the video tag.

كانت هذه تفاصيل خبر نائب أمير الرياض يطمئن على مصابي شظايا صواريخ الحوثي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الرياض وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا