الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن عدداً من المبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام


مكة المكرمة 11 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 24 يناير 2021 م واس
دشن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس اليوم عددا من المبادرات لمعهد وكلية المسجد الحرام.
وتمثلت المبادرات في (مبادرة تطبيق معهد الحرم المكي الشريف، وجائزة أفضل تفاعل على منصة المعهد، ومسابقة بادر التقنية، والمحتوى الإعلامي الرقمي، وتطوير المهارات الرقمية، والوقاية الرقمية، والتعليم الإلكتروني)، وذلك ضمن مشاركات الرئاسة في برامج ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي).
وأبدى معاليه سعادته بتدشين المبادرات التي جاءت لتطوير العملية التعليمة، وتحقيق الفائدة المرجوة للطلاب, حاثاً على استمرار الجهود وتطوير المبادرات، وتوظيف وسائل التقنية لتحقيق الاستفادة القصوى، ونشر العلم بطرق عدّة للتيسير عليهم.
// انتهى //
17:13ت م
0105

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / الرئيس العام لشؤون الحرمين يدشن عدداً من المبادرات التقنية لمعهد وكلية المسجد الحرام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا