الارشيف / اخبار السعوديه

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم “العرض الاول” قناة Fox TV على 3sk قصة عشق Sen Çal Kapımı 

  • 1/2
  • 2/2

الان يُعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم، من خلال موقعنا معاك يا وطن ننشر اليوم الاربعاء الموافق 26-8-2020 أحداث جديدة ومثيرة  رومانسية عبر قصة عشق والتي ينتظرها ملايين الناس حول الوطن العربي وهو ما سوف نوفره اليكم  مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم،  والتى تعرض وعرضها عبر قناة فوكس تي في sen cal kopimi 7،  ولهذا يزيد البحث الآن حول موعد عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 والقناة الناقلة.. قصة عشق.

مسلسل انت اطرق بابي ح٧
مسلسل انت اطرق بابي ح٧

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم

تبث قناة فوكس تي في التركية اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة حلقة جديدة من مسلسل انت أطرق بابي الذي حقق نجاحًا كبيرًا وصولًا للحلقة الرابعة التي تم عرضها في نفس الموعد الأسبوع الماضي، حيث حصلت القناة على حقوق بث وإذاعة جميع حلقات المسلسل بصورة حصرية ضمن باقة من أفضل وأشهر المسلسلات التركية التي يحرص الملايين من جمهور الشاشة التركية على متابعتهم من خلالها، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 7 السادسة مسلسل انت أطرق بابي أحداث جديدة وتطورات في علاقة ايدا وسركان، وتذاع الحلقة الساعة الثامنة بتوقيت وفلسطين واليمن والعراق وسوريا، كما يتم عرضها تمام السادسة مساءً بتوقيت توسن والجزائر والمغرب،  بتوقيت الإمارات في تمام التاسعة مساءً. فكونوا على الموعد.

أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7

يرغب جميع متابعي مسلسل انت أطرق بابي في معرفة الأحداث الجديدة التي تضمها الحلقة السادسة من المسلسل والمقرر عرضها الأربعاء 26 أغسطس على شاشة قناة فوكس تي في FOX TV لمعرفة ما ستؤول إليه علاقة إيدا وسركان الذي يعيشان لحظات حميمية مميزة جعلتهم أقرب مما كانا عليه، وفي نفس الوقت يعاني كان كاراداغ من أزمة جديدة وهو الاختبار الذي تتلقاه ايدا والمخاطرة التي ستكون عليها تحملها لإنقاذ سركان وعلى صعيد آخر يجب عليها تقبل مشاعرها تجاهه وسركان يقع هو الآخر في إغراءها.

 Sen Çal Kapımı مترجمة كاملة على قناة Fox TV

والجدير بالذكر أن مسلسل أنت أطرق بابي تدور أحداثه حول فتاة ترغب في أن تقوم باستكمال تعليمها بعد أن انتهت من الثانوية، وذلك من خلال منحة للخارج تجعلها تقوم باستكمال تعليمها، ولكن تجد فجاء رجال أعمال شاب يقف في طريق تحقيق حلمها، ويطلب منها أن توافق على شرط واحد، وذلك حتى تتمكن من أن تقوم بالحصول على هذه المنحة، وهذا الشرط هو أن تقوم بالموافقة على أن تقوم بتمثيل دور خطيبته لمدة معينة امام الناس، ولكن الفتاة قد قامت في البداية بالرفض، وبعد ذلك قد قامت بالموافقة، وذلك لرغبتها الشديدة في أن تقوم باستكمال تعليمها بعد الثانوية، وخلال هذه التمثيلية التي قوم بها كلا من البطل والبطلة، تبدأ الاحداث الرومانسية بينهما ويقعان في الحب.

 تردد فوكس التركية على النايل سات  تردد فوكس تي في التركية على ترك سات
التردد : 11296 التردد : 12326
الاستقطاب : عمودي الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500 معدل الترميز : 27500
معدل تصحيح الخطأ : 5/6 معدل تصحيح الخطأ : 4/3
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 6 مترجم “
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 على 3sk قصة عشق

يعرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 على موقع قصة عشق مترجم الى اللغه العربيه بعد ساعتين من عرضه على شاشة قناة  فوكس وذلك عبر شاشة كاملة يمكن البحث فى جوجل على مسلسل انت اطرق بابي – موقع قصة عشق لتظهر اليك الرابط فى اول نتيجة للبحث.

يعرض الان على موقع قصه عشق مسلسل انت اطرق بابي  الحلقه السابعة بطولة هاند ارتشيل وكرم بورسين .

نتابع معكم اعادة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 السابعة اليوم على موقع قصة عشق 3sk مترجمة للعربية حيث زاد محركات البحث حول عرض المسلسل وكيفية مشاهدتها وقد وفرنا اليكم طريقة مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي وهو فقط بالحث عن اسم المسلسل على جوجل ليظهر اليك رابط موقع قصة عشق وناسف لعدم وضع الرابط بسبب حقوق الملكية الفكرية للشركة المنتجة.

تابعنا معكم عرض الحلقة السابعة من مسلسل انت اطرق بابي المعروضة على قناة Fox TV وقصة عشق واحداث ساخنه بين ايدا وسركان.

كانت هذه تفاصيل خبر مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 7 مترجم “العرض الاول” قناة Fox TV على 3sk قصة عشق Sen Çal Kapımı  لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا