الارشيف / اخبار السعوديه

نجاة شاعر المحاورة محمد السناني من حادث مروري

دبي - بواسطة محمد فارس © Sabq News قدمت بواسطة

طمأن أحد أبناء عم الشاعر المعروف محمد السناني، جمهوره ومحبيه، بسلامته من الحادث المروري الذي وقع له مساء اليوم على طريق الوجه - أملج.

وقال لـ "سبق"، ابن عمه خالد السناني إن الشاعر "محمد" كان في طريقه لحضور مناسبة ومحاورة شعرية في مركز بدا، وتعرض لحادث مروري وسائقه - هندي الجنسية - على طريق الوجه - أملج حيث نقلوا لمستشفى محافظة أملج العام وادخلوا هناك.

وطمأن خالد السناني الجميع بسلامة الشاعر محمد السناني، مؤكداً أنه لم يتعرضوا سوى لخدوش وكدمات بسيطة، ومتوقعاً مغادرته المستشفى خلال الساعات القادمة.

يذكر أن الشاعر محمد السناني يعد من عمالقة شعراء المحاورة في الساحة الشعبية، وقد شارك في التحكيم الشعري لبعض من المسابقات في هذا المجال.

]]>

كانت هذه تفاصيل خبر نجاة شاعر المحاورة محمد السناني من حادث مروري لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على MSN Saudi Arabia وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements