الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / سمو أمير منطقة القصيم يعزي أسرة السليم في وفاة مساعد السليم - رحمه الله -


عنيزة 08 ذو القعدة 1440 هـ الموافق 11 يوليه 2019 م واس
قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم التعازي لأسرة السليم في وفاة وكيل محافظة عنيزة السابق مساعد بن خالد السليم - رحمه الله -.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها سمو أمير منطقة القصيم مساء اليوم لمنزل أسرة السليم بمحافظة عنيزة، بحضور وكيل المحافظة سعد السليم.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته في وفاة الفقيد - رحمه الله -, سائلًا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.
من جانبه قدم أبناء الفقيد شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على مشاركته لهم في مصابهم والتي كان لها بالغ الأثر في نفوسهم وأسرة السليم عامةً، سائلًين الله العلي القدير أن يجعلها في ميزان حسناته.
// انتهى //
21:15ت م
0206

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / سمو أمير منطقة القصيم يعزي أسرة السليم في وفاة مساعد السليم - رحمه الله - لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا