الارشيف / اخبار السعوديه

النائب العام يوجه بالقبض على صاحب مقطع التحرش بفتاة في سيارتها


.

أصدر النائب العام توجيهاً بالقبض على الشخص الذي أظهره مقطع فيديو متداول وهو يتحرش بفتاة، أثناء وجودها داخل سيارة، واتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه.
وأكدت النيابة العامة، أنه بناء على رصدها وتثبتها بشأن مقطع فيديو متداول يظهر شخصاً يتحرش بفتاة كانت موجودة داخل سيارة، أصدر النائب العام توجيهًا بالقبض على الشخص، كونه المعني بالسلوك الصادر وفقًا لنظام مكافحة .

وأكدت النيابة العامة أنها ستقوم بواجبها بحزم تجاه كل من يخالف الأنظمة المعاقب عليها جزائياً، وبما يحمي المجتمع من السلوك المخالف للآداب العامة.



كانت هذه تفاصيل خبر النائب العام يوجه بالقبض على صاحب مقطع التحرش بفتاة في سيارتها لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا