الارشيف / اخبار السعوديه

المعيبد ينافس الدبل على رئاسة الاتفاق

- بواسطة أيمن الوشواش -

شكرا لقرائتكم خبر [title] ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل سليمان الجابري _ الدمام

شرعت إدارة الاتفاق برئاسة خالد الدبل في الاستعدادات للموسم المقبل رغم اقتراب نهاية فترتها بعد مضي 4 سنوات قضتها في رئاسة النادي، حيث بدأت في التجهيز لإقامة معسكر خارجي للفريق الأول لكرة القدم من خلال استخراج تأشيرات اللاعبين، وهو ما يؤكد رغبتها في الترشح لولاية ثانية ودخول الانتخابات المنتظر أن تعقد في الجمعية العمومية نهاية الموسم الحالي.

على الصعيد نفسه، يجهز أمين الصندوق السابق عدنان المعيبد برفقة لاعب الفريق السابق محمد المغلوث ملفا انتخابيا للمنافسة على كرسي رئاسة النادي، فيما لم يظهر حتى الآن منافسون آخرون على سباق الترشح لرئاسة النادي.

من جهة أخرى يواصل الفريق الأول إعداده لمواجهته المقبلة أمام الهلال في الجولة الـ29 قبل الأخيرة من دوري الأمير للمحترفين، والتي ستكون في 11 مايو الحالي. ويأمل المدير الفني الموقت، البرتغالي هيلدر كريستوفاو من خلال خوض الفريق تجربتين وديتين أمام الفتح في الوصول إلى التشكيل المناسب الذي سيدفع به أمام الهلال.


كانت هذه تفاصيل خبر المعيبد ينافس الدبل على رئاسة الاتفاق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا