الارشيف / اخبار السعوديه

والدة الفقيدتين في نهر هدسون : انقطع الاتصال بهما منذ 24 أغسطس

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن والدة الفقيدتين في نهر هدسون : انقطع الاتصال بهما منذ 24 أغسطس والان نبدء بالتفاصيل

تفاعل كبير على #مقتل_سعوديتين_في_امريكا

قالت مصادر إعلامية إن والدة الفقيدتين السعوديتين اللتين عثر عليهما في نهر هدسون ، قد بلغت بتاريخ 24 أغسطس عن غيابهم من المنزل ، وحسب التقارير فإن الفقيدتين قد غادرتا المنزل، وانقطع الاتصال بهما.

وتفاعل عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر, تحت «الهاشتاق» #rotana_and_tala #مقتلسعوديتينفي_امريكا".

وغرد عدد من الطلاب المبتعثين مواسين أسرة الفقيدتين عبر تويتر "خبر مفجع، نسأل الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. "

وقالت جود أحد مستخدمي تويتر عبر حسابها "اللهم ارحم صديقتي تالة فارع وأختها روتانا وأدخلهم فسيح جناتك يا رب العالمين وحاسب من فعل بهم هذه البشاعة أمامنا في الدنيا قبل الآخرة"

وأكدت القنصلية العامة في نيويورك أنها تتابع مع السلطات المحلية تفاصيل حادثة قضية المواطنتين السعوديتين اللتين عثر عليهما في نهر هدسون.

وكانت شرطة ولاية نيويورك عثرت على جثتين لفتاتين سعوديتين الأربعاء الماضي على ضفاف نهر هدسون على الجانب الشمالي من حي مانهاتن.

وقالت الشرطة إنها تعرفت على جثة تالا فارغ (16 عاما) وروتانا فارع (22 عامًا)، مشيرةً إلى أنهما من مدينة فيرفاكس، وكانتا مربوطتين من قدميهما بشريط لاصق فيما يبدو.

وأضافت الشرطة، في بيان لها، أنه تم إعلان وفاتهما في مكان الحادث على ضفتَيْ النهر، لافتة إلى أنها تحقق في الحادثة، وأن مكتب الفحص الطبي في المدينة سيحدد الأسباب.


قد تقرأ أيضا