الارشيف / اخبار السعوديه

القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة

الان تتابع القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل المدينة - الخليج 365:

نجحت الجهات الأمنية بمنطقة المدينة المنورة، في أقل من 24 ساعة، من توجيه النائب العام الشيخ سعود المعجب، بالقبض على وافد ظهر بمقطع فيديو يتحرش ببائعات في أحد المحلات التجارية بمنطقة المدينة.

وتم القبض على الوافد، اليوم السبت، بعد أن ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش ببائعات في أحد محلات بيع الملابس النسائية بالمدينة المنورة.

يذكر أن مفتشي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمدينة المنورة، باشروا مساء أمس أحد المجمعات التجارية بمنطقة المدينة التي تحرّش فيها وافد ببائعات.وكان النائب العام قد وجّه بضبط الوافد، على خلفية انتشار مقطع له وهو يقوم بالتحرش ببائعات.

كانت هذه تفاصيل خبر القبض على المتحرش بالفتيات في المدينة المنورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.