الارشيف / اخبار السعوديه

سوق الأسهم يستهل تعاملات الأسبوع منخفضًا

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم سوق الأسهم يستهل تعاملات الأسبوع منخفضًا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان ندخل في التفاصيل


جدة - خالد شويل - أغلق مؤشر الأسهم الرئيسية اليوم منخفضًا 10.83 نقطة ليقفل عند مستوى 8242.71 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.7 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 131 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 90 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 69 شركة ارتفاعًا في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 106 شركات على تراجع.
وكانت أسهم شركات بوبا العربية, والحكير, والتعاونية, والكابلات, ومجموعة الحكير الأكثر ارتفاعًا, أما أسهم شركات أنابيب السعودية, والدرع العربي, وسايكو, والإنماء طوكيو مارين, ودلة الصحية فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.98% و 7.07% .
فيما كانت أسهم شركات الإنماء, وسابك، ودار الأركان, وكيان السعودية, واتحاد الاتصالات هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات سابك, والإنماء, والراجحي, واتحاد الاتصالات، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 30.25 نقطة ليقفل عند مستوى 2837.27 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 700 ألف ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 33 ألف سهم تقاسمتها 112 صفقة.

مختارات

  • فيديو جرافيك “متابعات الخليج 365”.. قصة تكريم ولي العهد للمؤرخ ابن ناشع
  • حساب متابعات الخليج 365 .. 3 أشياء تعتمد عليها قيمة الاستحقاق


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

قد تقرأ أيضا