اخبار السعوديه

تطبيق لاستعراض الوثائق على الهواتف والأجهزة الذكية

شكرا لقرائتكم خبر تطبيق لاستعراض الوثائق على الهواتف والأجهزة الذكية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أطلق المركز الوطني للوثائق والمحفوظات تطبيقه الرسمي - بشكل تجريبي - على أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية، من أجل تمكين المستفيدين من استعراض الوثائق ذات الصفة التنظيمية وتعديلاتها وفق خيارات بحث عدة وشاملة لضمان الوصول إلى نتائج دقيقة.

كما يحتوي التطبيق على الاتفاقيات والمعاهدات الدولية التي تكون المملكة طرفا فيها، وأنظمة ولوائح الوثائق والمحفوظات، وأعداد جريدة أم القرى، والدراسات والأبحاث العلمية في مجال الوثائق والمحفوظات وغيرها من الخدمات.

تأتي هذه الخطوة ضمن جهود المركز الحثيثة في تنفيذ مهامه والمتمثلة في نشر الوثائق وإتاحتها دعما لعملية دعم اتخاذ القرار والبحث العلمي وتعزيزا لمبدأ الشفافية.

كانت هذه تفاصيل خبر تطبيق لاستعراض الوثائق على الهواتف والأجهزة الذكية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا