الارشيف / اخبار السعوديه

تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية بالمناطق

شكرا لقرائتكم خبر تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية بالمناطق ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - فيما تقرر تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية بالمناطق، عقدت اللجنة الوطنية للأسماء الجغرافية في مقرها بالهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية اجتماعها التاسع.

وشهد الاجتماع الذي رأسه رئيس اللجنة رئيس الجيومكانية الدكتور المهندس محمد آل صايل، بحضور أعضاء اللجنة ممثلي الجهات الحكومية، مناقشة آلية التنسيق القائم مع الجهات الحكومية ذات الصلة بالأسماء الجغرافية عند رغبتها في إطلاق أسماء جديدة أو تغيير أسماء قائمة، كما تقرر تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية ومنها؛ إطلاق اسم ميناء نيوم في ضباء، وتعديل اسم قرية الشباشبة إلى بني شبيب، مع تصحيح بعض الأسماء الجغرافية في مراكز طبب والحرجة وقنا.

أبرز القرارات:

  • تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية
  • إطلاق اسم ميناء نيوم في ضباء
  • تعديل اسم قرية الشباشبة إلى بني شبيب
  • تصحيح بعض الأسماء الجغرافية في:
  • مراكز طبب والحرجة وقنا

كانت هذه تفاصيل خبر تغيير وتعديل عدد من الأسماء الجغرافية بالمناطق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا