الارشيف / اخبار السعوديه

زراعة 2130 شجرة بطريق الملك فهد في الخبراء

شكرا لقرائتكم خبر زراعة 2130 شجرة بطريق الملك فهد في الخبراء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - تواصل أمانة منطقة القصيم ممثلة ببلدية الخبراء خططها لتطوير وتأهيل الشوارع والطرق، حيث عملت الفرق المختصة في البلدية على تحسين وتهيئة طريق الملك فهد.

وأوضحت الأمانة أن الأعمال شملت زراعة 2130 شجرة، وتركيب 142 عمود إنارة، وتوفير 292 موقفا للسيارات، وتركيب 75 لوحة إرشادية، إضافة إلى دهان الأرصفة بطول 8500 م، ووضع مسار الوصول الشامل بطول 3445م، وتأهيل الأرصفة 20682 م.

وأشارت أمانة القصيم إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار تطوير وتحسين المشهد الحضري خلال المرحلة المقبلة وفق محاور متعددة وخطط معدة مسبقا، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

كانت هذه تفاصيل خبر زراعة 2130 شجرة بطريق الملك فهد في الخبراء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا