اخبار السعوديه

مسابقة الملك عبد العزيز لحفظ القرآن تبدأ في صفر

شكرا لقرائتكم خبر مسابقة الملك عبد العزيز لحفظ القرآن تبدأ في صفر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تنطلق مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في دورتها الرابعة والأربعين، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، في مكة المكرمة في صفر المقبل.

ويشارك فيها متسابقون من مختلف دول العالم، ويبلغ مجموع جوائزها 4 ملايين ريال.

ويتنافس المرشحون من دول العالم في فروع المسابقة الخمسة، وهي: الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملا مع حسن الأداء والتجويد بالقراءات السبع المتواترة من طريق الشاطبية «رواية ودراية»، والفرع الثاني: حفظ القرآن الكريم كاملا مع حسن الأداء والتجويد وتفسير مفردات القرآن الكريم، الفرع الثالث: حفظ القرآن الكريم كاملا مع حسن الأداء والتجويد، والفرع الرابع: حفظ 15 جزءا متتالية مع حسن الأداء والتجويد، والفرع الخامس: حفظ خمسة أجزاء متتالية مع حسن الأداء والتجويد.

جوائز المسابقة:

  • أربعة ملايين ريال إجمالي الجوائز.
  • الفائز الأول في الفرع الأول على 500 ألف ريال.
  • الثاني 450 ألف ريال.
  • الثالث 400 ألف ريال.
  • الأول في الفرع الثاني 300 ألف ريال.
  • الثاني على 275 ألف ريال.
  • الثالث على 250 ألف ريال.

كانت هذه تفاصيل خبر مسابقة الملك عبد العزيز لحفظ القرآن تبدأ في صفر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا