اخبار السعوديه

ماجدة أبو راس تفوز بجائزة التميز للمرأة العربية لعام 2023

شكرا لقرائتكم خبر ماجدة أبو راس تفوز بجائزة التميز للمرأة العربية لعام 2023 ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حصلت الدكتورة ماجدة أبوراس على جائزة التميز للمرأة العربية لعام 2023 في دورتها الرابعة بمجال النشاط البيئي، في إطار اجتماع لجنة المرأة العربية بجامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته الـ 43، وذلك امتدادا لمسيرة النجاحات التي تحققها المرأة السعودية في المحافل الدولية والمحلية.

وتميزت الدكتورة ماجدة المتخصصة في المجال البيئي بنشاطها في البرامج البيئية والمبادرات والمشاريع المستدامة، وببحوثها العلمية العديدة في مجال معالجة الملوثات البيئية، حيث تركز على مجال التربة والبيئة الصحراوية والمراقبة والإدارة البيئية والتوعية العامة.

وقدمت برامج ومبادرات وأفكارا جديدة فريدة ومبتكرة في العمل البيئي، تفوقت بها على المستوى العالمي، وأظهرت كمرشحة للجائزة مهارات قيادية في تنفيذ مشاريعها البيئية، وإبراز خطط استراتيجية فعالة لضمان استدامتها.

ماجدة أبوراس:

  • اختصاصية قيادية في التقنيات الحيوية البيئية والعلاج لكافة أنواع التربة الصحراوية الملوثة بزيت النفط الخام.
  • قدمت أبحاثا علميا ومشاريع ومبادرات وطنية ودولية.
  • شاركت في العديد من المؤتمرات وورش العمل.
  • ترأست العديد من المنتديات والهيئات.

كانت هذه تفاصيل خبر ماجدة أبو راس تفوز بجائزة التميز للمرأة العربية لعام 2023 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا