الارشيف / اخبار السعوديه

6 مناطق للترفيه داخل محمية الإمام تركي

شكرا لقرائتكم خبر 6 مناطق للترفيه داخل محمية الإمام تركي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - في 6 مناطق للترفيه، اختتمت هيئة تطوير محمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية أمس فعاليات مهرجان عيد الفطر «عيدك بين أهلك وناسك» في كل من مدينة لينة التاريخية بمنطقة الحدود الشمالية، وقبة بمنطقة القصيم، وتربة بمنطقة حائل، بمشاركة أبناء المجتمع المحلي.

وتضمنت فعاليات المهرجان العديد من الأنشطة الترفيهية والثقافية والفنية لجميع شرائح المجتمع، بهدف الاحتفاء بعيد الفطر المبارك، وتعزيز أواصل الألفة بين أفراد المجتمع، وغيرها من الجوانب الأخرى.

وبينت الهيئة أن المهرجان تضمن ست مناطق للفعاليات هي: منطقة الضيافة والترحيب، والمسرح، ومنطقة VR؛ بعرض تفاعلي خاص تحت عنوان «استكشف المحمية»، ومسابقات وجوائز متنوعة للأطفال، وهدايا قيمة للزوار، إضافة إلى هدايا العيد المتنوعة، والدمى والرسم على الوجه ونقش الحناء وتجديل الشعر؛ بمشاركة 15 عارضاً من الحرفيين والأسر المنتجة لعرض المنتجات التي تعكس الثقافة الأصيلة للمجتمع المحلي ومهارات أبنائه وبناته وإبداعاتهم المستلهمة من نقاء البيئة الطبيعية للمحمية.

كانت هذه تفاصيل خبر 6 مناطق للترفيه داخل محمية الإمام تركي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا