الارشيف / اخبار السعوديه

توزيع مليون كجم من فائض الطعام في مكة

شكرا لقرائتكم خبر توزيع مليون كجم من فائض الطعام في مكة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة المكرمة عن وصول حجم فائض الطعام خلال رمضان إلى نحو مليون كيلو جرام، استفاد منها العديد من فئات المجتمع.

وأوضحت الجمعية أن هذا الفائض تم جمعه بطريقة آمنة وصحية تلبي معايير السلامة الغذائية، حيث إنها وجبات لم يتم تقديمها لأحد، حيث بلغ حجم الفائض من الطعام نحو 1,165,000 كجم، فيما تطلب تنفيذ 1420 رحلة ميدانية بمركبات الجمعية طوال شهر رمضان من أجل الحفاظ عليه.

وأشارت إلى أن المناطق التي تم التركيز عليها والتي يكثر فيها فائض الطعام هي فنادق المنطقة المركزية، ومؤسسات الإعاشة، والسوق المركزي لحلقات الخضار والفواكه، وساحات المسجد الحرام.

وكانت الجمعية رفعت من النقاط التي تقدم منها الخدمات لتصل إلى 60 نقطة توزيع، تشمل أجزاء عديدة من المسجد الحرام، ومواقف السيارات التي تقل ضيوف الرحمن في الجمرات وكدي، إضافة إلى المنطقة المركزية والمسفلة ومساكن المعتمرين والمساجد والأحياء التي تشتمل على الأسر المحتاجة.

كانت هذه تفاصيل خبر توزيع مليون كجم من فائض الطعام في مكة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا