الارشيف / اخبار السعوديه

توقيع 5 اتفاقيات طبية وتقنية بتجمع الطائف الصحي

شكرا لقرائتكم خبر توقيع 5 اتفاقيات طبية وتقنية بتجمع الطائف الصحي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - شهد محافظ الطائف الأمير سعود بن نهار توقيع 5 اتفاقيات تعاون للتجمع الصحي بمحافظة الطائف مع كل من جامعة الطائف، ومركز التنمية الاجتماعية، وجمعية كفى وجمعية الوداد، وجمعية زمزم.

وتهدف الاتفاقيات إلى تبادل الخبرات في مجال الخدمات الطبية والتقنية والعلوم والأبحاث، والبرامج المتنوعة والعمل المشترك والاستشارات وإقامة برامج مجتمعية تخدم المواطنين، وبحث التعاون المشترك بينهما لتحقيق الدعم المطلوب لتنفيذ البرامج التي من خلالها يتم توعية المستفيدين وعموم المجتمع.

واهتمت الاتفاقيات في الاستفادة من خدمات الكوادر البشرية والخبرات التخصصية والتدريب، والتطوير، والخدمة المجتمعية بما يضمن تعزيز جهود التنمية المستدامة وتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

كانت هذه تفاصيل خبر توقيع 5 اتفاقيات طبية وتقنية بتجمع الطائف الصحي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا