الارشيف / اخبار السعوديه

بالعشرة الأوائل.. 30 ألف شخص حضروا مواقع إفطار جمعية "هداية"

شكرا لقرائتكم خبر عن بالعشرة الأوائل.. 30 ألف شخص حضروا مواقع إفطار جمعية "هداية" والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - بلغ عدد الحضور في مواقع الإفطار الرمضانية التي تقيمها جمعية هداية للدعوة والإرشاد بالخبر خلال العشرة أيام الأولى من شهر رمضان لعام 1445هـ 30715 شخصًا من الجاليات العربية والأجنبية والتي أقيمت في 17 جامعًا ومسجد في محافظة الخبر.
وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية مهندس أديب الزامل، بأن مواقع الإفطار تواصل أنشطته بنجاح، حيث كشفت إحصائية العشرة أيام الأولى من شهر رمضان تقديم 27620 وجبة في المخيمات بمعدل 2762 وجبة يوميًا، مشيرًا إلى قيام المتطوعين بجهود متميزة في تجهيز الوجبات والتنظيم حيث بلغ عدد المتطوعين الذين انتشروا في كافة المواقع 1192 متطوعًا حققوا 4768 ساعة تطوعية.


المسلمون الجدد


وأضاف الزامل أن عدد المسلمين الجدد خلال هذه الفترة أيضا بلغ 17 مسلمًا، بينما تم إقامة 72 محاضرة وبلغ عدد المواد الدعوية 31 مادة، حيث استفاد من تلك الأنشطة التي تقام يوميا 11778 مستفيدًا، مؤكدًا وجود تفاعل من الجاليات العربية والأجنبية مع المحاضرات التي يتم إلقائها بعدة لغات مثل الفلبينية والتاملية والبنغلاديشية والأودية وكيرلا.
يذكر أن الجمعية تقيم مواقع الافطار الرمضانية بهدف تعزيز أواصر الترابط الاجتماعي بين الجاليات التي تستهدفها الجمعية ، وللتأكيد على الدور الذي تقوم به المملكة في خدمة المسلمين بمختلف جنسياتهم، ممن يعيشون على أرض الحرمين الشريفين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا