الارشيف / اخبار السعوديه

اللواء "الشدادي" المدير العام لمكافحة المخدرات سابقًا.. في ذمة الله

انت الان تتابع اللواء "الشدادي" المدير العام لمكافحة المخدرات سابقًا.. في ذمة الله ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

17 مارس 2024, 9:14 مساءً

انتقل إلى رحمة الله تعالى أمس الأحد اللواء متقاعد سلطان بن عايض الشدادي، المدير العام لمكافحة المخدرات سابقًا، والمستشار في وزارة الداخلية، وذلك إثر مرضٍ ألمَّ به.

وسيُصلى على الفقيد اليوم الاثنين بعد صلاة الظهر في جامع الجوهرة البابطين بالرياض، فيما يتقبل أبناء الفقيد العزاء في منزلهم الكائن بحي النخيل.

"الخليج 365" تتقدم بتعازيها لأسرة الفقيد اللواء "الشدادي"، وتسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه، وأن يُسكنه فسيح جناته.

{إنَّا للهِ وإنَّا إِلَيْه رَاجِعُون}.

كانت هذه تفاصيل خبر اللواء "الشدادي" المدير العام لمكافحة المخدرات سابقًا.. في ذمة الله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا