الارشيف / اخبار السعوديه

وفاة محمد دراج بـ "أبوعريش"

انت الان تتابع وفاة محمد دراج بـ "أبوعريش" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

17 مارس 2024, 7:29 مساءً

توفي محمد بن عيسى دراج صباح اليوم الأحد بمستشفى الملك فهد بجازان بعد معاناة مع المرض.

ونعى أعيان وأفراد قرية حاكمة أبوعريش، شمال محافظة أبوعريش، وفاة الشيخ "محمد" أحد أعيان المنطقة.

وسوف يُصلى عليه فجر يوم غدٍ الاثنين بجامع علي بن أبي طالب بحاكمة أبوعريش والدفن بمقبرة القرية كما سيكون مجلس العزاء بمنزل المقدم المعتصم بالله بن محمد دراج شمال جامع علي بن أبي طالب بحاكمة https://maps.google.com/?q=17.011269,42.824947

والفقيد والد كلٍ من العقيد المعتز بالله مدير سجن محافظة ضمد، والمقدم المعتصم بالله شرطة منطقة جازان، والمنتصر بالله مدير مطابع صحة جازان، والمعتمد بالله، والمعتضد بالله.

أسرة "الخليج 365" تتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الفقيد، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويجعله في الفردوس الأعلى.

كانت هذه تفاصيل خبر وفاة محمد دراج بـ "أبوعريش" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا