الارشيف / اخبار السعوديه

حادث غريب.. شاهد إنقاذ فتاة علقت بين جدارين لمدة 3 أيام

انت الان تتابع حادث غريب.. شاهد إنقاذ فتاة علقت بين جدارين لمدة 3 أيام ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

27 فبراير 2024, 12:24 مساءً

تمكنت قوات وزارة الطوارئ الروسية من إنقاذ فتاة في مدينة سوتشي، كانت قد علقت 3 أيام في مكان ضيّق بين جداري الطابق السفلي لأحد المباني.

وحسب موقع "لينتا. رو" الروسي، وقع الحادث الأسبوع الماضي، في مبنى مكون من 4 طوابق، حين سقطت الفتاة التي تبلغ من العمر 22 سنة من أعلى المبنى لينتهي بها الأمر في مكان ضيّق بين جدارين في أسفل البناء، وحوصرت هناك 3 أيام إلى أن سمعت إحدى الجارات صرخاتها وهي تطلب المساعدة.

وعند حضور المساعدة اضطر المنقذون لتكسير قسم من الجدار وإزالة الطوب لتشكيل فتحة لإخراج الفتاة، وتم إنقاذها وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.

كانت هذه تفاصيل خبر حادث غريب.. شاهد إنقاذ فتاة علقت بين جدارين لمدة 3 أيام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا