الارشيف / اخبار السعوديه

وظائف لحملة الدبلوم في شركة معادن

الان تتابع وظائف لحملة الدبلوم في شركة معادن والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل الرياض- الخليج 365:

أعلنت شركة التعدين العربية (معادن) عن توفر وظائف لحملة الدبلوم والبكالوريوس لذوي الخبرات العالية، للعمل في مجموعة أعمال الفوسفات في مدينة رأس الخير.

وقالت ان تفاصيل الوظائف المطلوبة كالتالي: 

(Engineer I, Performance Monitoring) مهندس أول مراقبة الأداء: درجة البكالوريوس في الهندسة وخبرة من 8 إلى 10 سنوات في تنفيذ مراقبة الأداء في صناعات مماثلة.

(Staff Engineer, Production Planning) مهندس تخطيط الإنتاج:درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وخبرة من 13 إلى 15 سنة في مجال تصنيع الأسمدة في منشآت كيميائية وبتروكيميائية معقدة وشديدة التكامل.

(Shift Supervisor-Operation Gas, AMP) مشرف مناوب عمليات الغاز:درجة البكالوريوس أو الدبلوم في الهندسة وخبرة في معرفة العمليات الكيميائية وخبرة من 8 إلى 10 سنوات في صناعة الأسمدة أو الصناعة الكيميائية بقسم الإنتاج، ومعرفة تقنية عملية قيد التشغيل.

(Coordinator, Material – Reduction)منسق شراء المواد – التخفيض: درجة الدبلوم في تخصص مناسب وخبرة لا تقل عن خمس سنوات.

(Engineer I,Chemical-Operation Gas, SAP) مهندس أول التشغيل الكيميائي – الغاز:درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وخبرة من 5 إلى 8 سنوات في التصنيع القائم على المواد الكيميائية والبتروكيماوية مثل: الأمونيا، SAP، اليوريا، الميثانول، إلخ .

(Engineer III, Production Planning) مهندس ثالث تخطيط الإنتاج: درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية وخبرة من 6 إلى 8 سنوات في مجال تصنيع الأسمدة في منشآت كيميائية وبتروكيميائية معقدة وشديدة التكامل.

وللتقديم من خلال الرابط التالي:
https://maaden.taleo.net/careersection/ex/jobsearch.ftl?lang=en

كانت هذه تفاصيل خبر وظائف لحملة الدبلوم في شركة معادن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الوئام وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا