الارشيف / اخبار السعوديه

بث مباشر.. مباراة الطائي والعدالة

محمد بن مسعود - الدمام - المناطق ـ متابعات

تنطلق بعد قليل، مباراة الطائي والعدالة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وتقدم صحيفة المناطق للقراء بثا مباشرا لـ مباراة الطائي والعدالة، ومتابعة لحظية لها بمجرد انطلاقها.

مباراة الطائي والعدالة

يستضيف نادي الطائي نظيره العدالة، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في مدينة حائل، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات موسم 2022-23 في دوري روشن السعودي.

الطائي بدأ مشواره في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي بالفوز خارج ملعبه على حساب الاتفاق، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بالمسابقة، وبالتأكيد ستكون مواجهة العدالة فرصة مثالية للبناء على الانتصار الأول.

أما العدالة، فقد سقط في خسارة منطقية للغاية على ملعبه أمام الاتحاد، وصيف الموسم الماضي، بثلاثة أهداف دون رد، ويسعى لمصالحة جماهيره على حساب الطائي ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده.

أخبار قد تهمك

حكم الطائي والعدالة بث مباشر 

وكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراتي اليوم الجمعة من منافسات الجولة الثانية لدوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2022/2023م.

فقد أسند للحكم عبدالله الخربوش إدارة مباراة الطائي وضيفه العدالة على أن يعاونه كل من عادل شراحيلي كمساعد أول ومحمد المطرودي مساعد ثانٍ، فيما يتولى فيصل البلوي إدارة غرفة الفيديو بمساعدة من عمر الجمل.

كانت هذه تفاصيل خبر بث مباشر.. مباراة الطائي والعدالة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا