الارشيف / اخبار السعوديه

اخبار دوليه – ولي العهد السعودي يعلن اختتام قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»

محمد بن مسعود - الدمام - أعلن ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، الأمير ، اختتام أعمال قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر»، التي أقيمت اليوم، الاثنين، بمشاركة عربية ودولية يتصدرها رؤساء وقادة الدول وصناع القرار في العالم.

وقال الأمير محمد في كلمة مقتضبة في الختام «نعي تماماً في منطقة الشرق الأوسط بأن هناك تحدياً، وأن هناك فرصا كبيرة جدا لدى دولنا، لذلك نحن نعقد قمة اليوم بأهداف واضحة لكل دولنا وسنعمل بشكل جدي».

وأكد الأمير محمد أن هذه القمم ستعقد بشكل دوري لمتابعة ما تحقق من أهداف» وما سيحقق في المستقبل وسنقف أمام العالم بإنجازات نفخر بها في دول الشرق الأوسط».

كانت هذه تفاصيل خبر اخبار دوليه – ولي العهد السعودي يعلن اختتام قمة «مبادرة الشرق الأوسط الأخضر» لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.