الارشيف / اخبار السعوديه

وزير الحرس الوطني يقلد اللواء فرانك وسام الملك عبدالعزيز

شكرا لقرائتكم خبر وزير الحرس الوطني يقلد اللواء فرانك وسام الملك عبدالعزيز ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - واس - الرياض

قلد وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف في مكتبه بالوزارة اليوم مدير مشروع التطوير بالوزارة اللواء فرانك موث وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الأولى.

جاء ذلك خلال استقباله بمناسبة انتهاء فترة عمله، معبرا عن شكره له على ما بذله من جهود أثناء فترة عمله.

من جانبه قدم موث شكره وتقديره لوزير الحرس الوطني ولجميع المسؤولين والعاملين بالحرس الوطني على ما وجده من تعاون بناء ومثمر.

حضر الاستقبال رئيس الجهاز العسكري الفريق محمد الناهض، ووكيل الوزارة الدكتور علي العنقري، ورؤساء الهيئات والقائم بأعمال السفارة الأمريكية في المملكة كريستوفر هانزيل، وعدد من المسؤولين بالسفارة، ومشروع التطوير.


كانت هذه تفاصيل خبر وزير الحرس الوطني يقلد اللواء فرانك وسام الملك عبدالعزيز لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا