الارشيف / اخبار السعوديه

فتاة تتعرض للتعنيف على يد والديها وشقيقها.. و”العنف الأسري” يتفاعل

︎ :

.

تفاعل مركز بلاغات العنف الأسري، أمس (الثلاثاء)، مع المناشدات التي انطلقت خلال الساعات الماضية بإنقاذ فتاة من التعنيف الذي تتعرض له من قبل والديها وشقيقها.

وجاء تفاعل المركز بعدما تداول المغردون وسما بعنوان “ساعدوا المعنفة مضاوي”، ونشروا معه مقطع فيديو لآثار ضـرب على جسد الفتاة المعنفة، فضلا عن رسائل ادعت فيها الفتاة أن والدها ووالدتها وشقيقها قاموا بضربها.

وناشدت الفتاة في رسائلها بسرعة إنقاذها، مضيفة أنها قد تُقدم على الانتحار، فيما أكد مركز بلاغات العنف الأسري أنه جارٍ التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

Source akhbaar24.argaam


كانت هذه تفاصيل خبر فتاة تتعرض للتعنيف على يد والديها وشقيقها.. و”العنف الأسري” يتفاعل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس المملكة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا