الارشيف / اخبار السعوديه

السعودية اليوم / سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة


حائل 08 رمضان 1442 هـ الموافق 20 أبريل 2021 م واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة بالمنطقة أحمد بن محمد روزي .
ونوه سموه خلال الاستقبال بدعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للقطاع الرياضي ومتابعة سمو وزير الرياضة، مؤكداً أهمية الرياضة والرفع من مستويات أندية المنطقة .
من جهته أشاد مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة بدعم سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه وسمو وزير الرياضة، لأندية المنطقة وشبابها، مؤكداً حرصه على مضاعفة الجهود من أجل أن تتحقق آمال الرياضيين بالمنطقة كافة.
// انتهى //
23:12ت م
0239

كانت هذه تفاصيل خبر السعودية اليوم / سمو نائب أمير منطقة حائل يستقبل مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الانباء السعودية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا