الارشيف / لايف ستايل

جدول مباريات اليوم السبت 26-1-2019.. القنوات الناقلة والمُعلقين

كتب ياسر ابراهيم - السبت 26 يناير 2019 03:58 صباحاً - جدول مباريات اليوم السبت 26-1-2019.. القنوات الناقلة والمُعلقين


مباريات اليوم


سبتٌ كروي جديد وعشرات المباريات في مختلف أنحاء العالم، فهل أنت جاهز ليوم طويل من المنافسات المختلفة..

موعيد مباريات السبت 26 يناير 2019، والقنوات الناقلة...

البداية بالأهم، ليس كرة القدم في هذه الحالة، وإنما مباراة مصر وإسبانيا لتحديد المركز السابع بكأس العالم لكرة اليد والتي تقام في السادسة والنصف مساء وتُبث عبر نايل سبورت بتعليق خالد خيري.

وبالعودة لكرة القدم، يشهد مباراة قوية بين ميلان ونابولي في التاسعة والنصف مساء عبر beIN Sports 4.

كما يشهد دربي عاصمي مصغّر بين أتليتكو مدريد وخيتافي في الخامسة والربع مساء عبر beIN Sports 3.

ويعيش موناكو مرحلة نقل السلطة بقيادة فنية مؤقتة بعد إقالة تيري هنري وإعادة ليوناردو جارديم، على أن يتولى عقب مباراة مواجهة ديجون في الدوري الفرنسي اليوم السبت في التاسعة مساء.

كأس الاتحاد الإنجليزي يشهد 11 مواجهة، أهمها مباراة ويست بروميتش ألبيون بقيادة أحمد حجازي أمام مضيفه برايتون في الخامسة مساء عبر beIN Sports 1. بينما يستقبل مانشستر سيتي نظيره بيرنلي في التوقيت نفسه عبر beIN Sports 2.

وفي الدوري الألماني يخوض المتصدر بوروسيا دورتموند مواجهة أمام ضيفه هانوفر في الرابعة والنصف مساء، وتُبَث عبر beIN Sports 5.

فيما تعود عجلة كأس زايد للأبطال للدوران بمواجهة مغاربية قوية بين الرجاء البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي في السادسة مساء، وتُبَث عبر أبو ظبي .

كانت هذه تفاصيل خبر جدول مباريات اليوم السبت 26-1-2019.. القنوات الناقلة والمُعلقين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البشاير وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا