الارشيف / لايف ستايل

تميمة الحظ في مشواره.. إمام عاشور يهنئ زوجته بالعام الجديد

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

القاهرة - سمر حسين - علاقات و مجتمع

إمام عاشور وزوجته

«سنة جديدة سعيدة بوجودك في حياتي يا أغلى ناسي»، هكذا بدأ نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، إمام عاشور، أول أيام العام الجديد، بمعايدة على زوجته ياسمين حافظ، معبرا عن حبه الشديد لها، ويتمنى أن تستمر علاقتهما الزوجية في سعادة دائمة.

acb88c80c7.jpgf6f6e50fa7.jpg

اللاعب إمام عاشور يهنئ زوجته بالعام الجديد

في أول أيام عام 2024، شارك اللاعب إمام عاشور، منشورا عبر موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يضع فيه صورته برفقة زوجته «ياسمين»، وأرفق معه تعليقا بمناسبة حلول السنة الجديدة، إذ يقول: «سنة جديدة سعيدة بوجودك في حياتي يا أغلى ناسي ويا رب بداية كل سنة بوجودك معايا ربنا يخليكي يا بنت الأصول شكراً إنك في حياتي».

وفور مشاركة نجم النادي الأهلي الصورة برفقة زوجته، تفاعل معهما رواد السوشيال على نطاق واسع، متمنين لهما السعادة في حياتهما.

b15e23fbc9.jpg

دعم زوجة إمام عاشور لها في حياته المهنية

قدمت زوجة نجم «نادي القرن» إمام عاشور، الدعم والمساندة له دائما منذ أن بدأ مسيرته ، وكانت بمثابة «تميمة الحظ» بالنسبة له، إذ فُتح أمامه الكثير من الفرص الكبيرة فور إعلان خطبته منها، بداية من إعلان النادي الأهلي، رسميًا التعاقد معه وانضمامه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

كما يحرص الزوجان على مشاركة الصور مع متابعيهما عبر «إنستجرام»، وجزء من حياتهما معا بشكل عام، وحرصت زوجته ياسمين حافظ على حضور كافة المحافل والمناسبات المتعلقة بزوجها «عاشور».

02693f94c3.jpg

حفل زفاف نجم النادي الأهلي إمام عاشور 

وتزوج نجم الأهلي إمام عاشور من زوجته ياسمين حافظ، بعد قصة حب جمعت بينهما، وكان ذلك في شهر مارس عام 2023، وأطلت زوجته بإطلالة مميزة أثارت إعجاب الجميع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا