الارشيف / اخبار العالم / اخبار لبنان

 الرئيس اللبنانى يعتبر ان كل ماصدر او سيصدر عن الحريرى محل شك

شهاب محمد - الخرطوم - الخليج 365

اعتبر الرئيس اللبناني العماد ميشال عون إن كل ما صدر وسيصدر عن رئيس الوزراء سعد الحريري من مواقف أو ما سينسب إليه، موضع شك.

وأضاف عون بحسب “الوكالة الوطنية للإعلام” الرسمية، أنه لا يمكن الركون إليى تصريحات الحريري أو اعتباره مواقف صادرة بملء إرادته، وأكد ، على مضمون البيان الذي صدر أمس عن مكتب الإعلام في الرئاسة اللبنانية حول الظروف الغامضة والملتبسة التي يعيش فيها الحريري في العاصمة الرياض منذ يوم السبت الماضي.

وأضافت الوكالة أن عون اعتبر “هذه الظروف وصلت إلى درجة الحد من حرية الرئيس الحريري وفرض شروط على إقامته وعلى التواصل معه حتى من أفراد عائلته”.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون، أمهل  السعودية، اسبوع واحد للكشف عن مصير رئيس الحكومة اللبناني المستقيل سعد الحريري التي تدور أنباء على أنه قيد الاقامة الجبرية.

 

كانت هذه تفاصيل خبر  الرئيس اللبنانى يعتبر ان كل ماصدر او سيصدر عن الحريرى محل شك لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السودان اليوم وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا