الارشيف / صحة ورشاقة

روسانو روبيكوندي يُوجِّه انتقادات لاذعة لـ"إيفانا ترامب"

أكد روسانو روبيكوندي، الزوج السابق للزوجة الأولى للرئيس الأميركي دونالد ترامب، أن علاقته بطليقته إيفانا لا تزال طيبة، لكن مشاعره ليست كذلك تجاه أبنائها.

وأضاف روبيكوندي في تصريحات لهوف بوست، هذا الأسبوع، أنه يعتقد بأن دونالد ترامب جونيور وإيفانكا ترامب وإريك ترامب "مثيرون للاشمئزاز"، ووصفهم بأنهم "حثالة".

اقرأ أيضا:

إيفانكا ترامب تلفت الأنظار بإطلالةٍ باهظة الثمن

وأكد الممثل الإيطالي البالغ من العمر 47 عاما أنه لم يستفد أبدا من ثروة عائلة ترامب، وأنه يحترم طليقته إيفانا كثيرا، لكنه لا يشعر بذلك تجاه دونالد جونيور وإريرك ترامب وإيفانكا ترامب. وقال: "هؤلاء الأشخاص يعبدون المال. ليس لديهم قلوب. إنهم نفايات".

وأكمل قائلا: "دونالد الابن أحمق. إنهم لا شيء.. إنهم مقرفون. نحن نتحدث عن أطفال أغبياء، باستثناء إيفانكا. إنهم حثالة. قبل أن يقولوا أي شيء عني، سأغسل أفواههم بالصابون! إنهم وصمة عار على الإنسانية".

قد يهمك أيضا

:إطلالة مثيرة لـ"إيفانكا ترامب" بتنورة شفّافة في اجتماع رسمي أميركي

إيفانكا ترامب تتميّزُ بقبعة بيضاء في المملكة المتحدة حفاظًا على الآداب

كانت هذه تفاصيل خبر روسانو روبيكوندي يُوجِّه انتقادات لاذعة لـ"إيفانا ترامب" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.