الارشيف / صحة ورشاقة

مقتل فتاة سورية في مدينة "6 أكتوبر" لهذا السبب

القاهرة - لايف ستايل            

ألقت فتاة 17 سنة سورية الجنسية نفسها من الطابق الخامس في الحي السابع في مدينة 6 أكتوبر، وذلك هربًا من عقاب والدها، بعدما تعدى عليها بالضرب لتأخرها عن موعد وصولها عن المنزل ساعة.

وجاء في تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف العميد عاصم أبو الخير، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، أن العروس المنتحرة تزوجت حديثا منذ قرابة 7 أشهر وتقيم برفقة حماتها بعد سفر زوجها للعمل بإحدى الدول العربية.

وأضافت التحريات أن العروس اعتادت زيارة أسرتها المقيمة بذات الحي على مقربة من منزل حماتها إلا أنها تأخرت اليوم عن موعد زيارتها ما دفع والدها لعتابها على تأخرها والتشاجر معها ثم قام بصفعها على وجهها.

وجاء في تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء محمد عبد التواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن الفتاة أصيبت بحالة من البكاء الهيستيري وأسرعت نحو شرفة الشقة وألقت بنفسها من الطابق الخامس لتسقط جثة هامدة.

وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة، وأخطر المستشار مدحت مكي المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، وانتقلت فريق من النيابة إلى مكان الواقعة، وناظرت النيابة جثة المنتحرة، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة، واستدعت أسرة المنتحرة لسماع أقوالها بشأن الواقعة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر مقتل فتاة سورية في مدينة "6 أكتوبر" لهذا السبب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.