الارشيف / اخبار الخليج

«أرامكو» تستعد لتدشين أولى محطاتها لبيع الوقود بالتجزئة في هذه المدينة

شكرا لقرائتكم خبر عن «أرامكو» تستعد لتدشين أولى محطاتها لبيع الوقود بالتجزئة في هذه المدينة والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

تستعد شركة أرامكو لتدشين أولى محطات بيع الوقود بالتجزئة في المملكة، وهي خطوة ستتبعها خطوات متسارعة للدخول في السوق الذي يحتاج لخبرات شركة عملاقة مثل أرامكو.

وأوضحت مصادر مطلعة، بحسب قناة “الإخبارية”، أن أول مقر لمحطة الوقود سيكون بالعاصمة الرياض، وكانت أرامكو قد أعلنت عن تأسيس شركة ريتلكو التابعة والمملوكة لها بالكامل، والهادفة لتقديم خدمات بيع الوقود بالتجزئة.

ومن المقرر أن تطور ريتلكو أعمالها في قطاعي خدمات وقود المركبات والطيران، كما ستقدم للعملاء خدمات متميزة بالإضافة إلى المنتجات عالية الجودة في إطار نموذج أعمال مربح ومستدام يوفر إيرادات جديدة ومستقرة للشركة.

 

كانت هذه تفاصيل خبر «أرامكو» تستعد لتدشين أولى محطاتها لبيع الوقود بالتجزئة في هذه المدينة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا