الارشيف / اخبار الخليج

«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرة

شكرا لقرائتكم خبر عن «البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرة والان نبدء بالتفاصيل

جدة - متابعة الخليج 365 - فريق التحرير:

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الاثنين، إطلاق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لتقديم خدمة ترخيص الجهات العاملة في مجال أنشطة إدارة النفايات الخطرة.

وأوضحت وزارة البيئة، عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن هذه الأنشطة تشمل (الجمع والنقل، والمعالجة، والتخلص النهائي) وتصريح الجهات العاملة في مجال إعادة التدوير.

وكان المركز الوطني لإدارة النفايات قد أتاح التقديم إلكترونيا من خلال المنصة للحصول على تصريح أو ترخيص، تنظيماً لقطاع إدارة النفايات بفاعلية للارتقاء بجودة الخدمة.

كانت هذه تفاصيل خبر «البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة تواصل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا