الارشيف / ترددات

تحديث تردد الجزائرية الأرضية والجزائرية الثالثة الفضائية- مباراة المريخ وشبيبة القبائل الجزائري...

أخبار تردد قناة الجزائرية الثالثة الفضائية، تردد القنوات المشفرة والمفتوحة على مختلف الأقمار الصناعية، حيث ننقل لكم تردد قناة الجزائرية على النايلسات، والتي ستنال نسبة من البحث اليوم عالية من قبل الشعب الجزائري، من أجل متابعة نهائي كأس الأمم الأفريقية، تردد الجزائرية الارضية.

وسنقدم لكم من خلال السطور القليلة القادمة، نبذة مختصرة عن قناة الجزائرية الرياضية، وتردد قناة الجزائرية الرياضية.

قناة الجزائرية الأرضية الرياضية

قناة الجزائرية الرياضية، واحدة من القنوات الرياضية التي يتم بثها  على القمر الصناعي نايلسات من دولة الجزائر وعلى قمرين آخرين، كما تهتم القناة الجزائرية بالعرض المميز للمحتوى الرياضي الذي تقدمه، حيث تهتم بنقل أحداث المباريات الرياضية للمنتخب الجزائري لكرة القدم، بالإضافة إلى الدوريات الودية ومباريات التصفية في كأس العالم، وهي الآن تنقل الحدث الأهم لدى متابعي ومحبي كرة القدم الجزائرية، حيث تنقل مباريات المنتخب الجزائري في منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 والمقامة حاليا في مصر.

كما تمكنت الجزائرية الرياضية، من الحصول على حق البث الحصري لمباريات كرة القدم لفريق محاربين الصحراء، من أجل الحصول على نسبة مشاهدة عالية من قبل الجماهير الجزائرية.

ضبط شفرة قناة الجزائر الأرضية على النايلسات

تردد الجزائرية الرياضية الأرضية

القمر الصناعي معدل الترميز التردد
نايلسات 27500 11680 أفقي
الكوم سات 3000 12240
ses 20225 12674

تردد الجزائرية الثالثة الفضائية

  • التردد 11679 على القمر الصناعي نايلسات.

ونحن معكم بكل جديد، من خلال الترددات اليومية الموجودة على الأقمار، كما نتابع معكم كل جديد في عالم الأقمار الصناعية، فقط ضعوا المقال في المفضلة يصلكم كل جديد.

نتابع بعد قليل أحداث اللقاء الكروي الرياضي بين فريقي المريخ السوداني وفريق شبيبة القبائل الجزائري، وذلك على تردد قناة الجزائرية الثالثة الفضائية.

Advertisements

قد تقرأ أيضا