الارشيف / ترددات

Frequency تردد لقناة الشارقة الرياضية 2019 sharajh TV أقوى المباريات الرياضية على قمري العربسات و...

تردد قناة الشارقة ، نتابع معكم باستمرار أخبار ترددات القنوات، ونعرض عليكم اليوم واحد من أهم تردد للقنوات الرياضية، وهو تردد قناة الشارقة الرياضية، والذي طالما يبحث عنه جميع محبي ومتابعي الكرة المستديرة، ليس فقط فحسب بل في العالم العربي والغربي أجمع، وننقل لكم أحدث تردد لقناة الشارقة الرياضية على العرب سات والنايلسات، تردد الشارقة الرياضية.

وتعتبر قناة الشارقة الرياضية، من أهم القنوات الرائجة على شاشة التلفزيون الإماراتي، فتابعونا خلال السطور القادمة للتعرف على أحدث تردد لقناة الشارقة الرياضية.

قناة الشارقة الرياضية

قناة الشارقة الرياضية، واحدة من أهم القتنوات الرياضية المفتوحة على القمري الصناعيين النايلسات وعرب سات، يتم بث القناة من إمارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة، وتعد القناة منصة المواطن الإماراتي الرياضية الأولى في الإمارات، حظيت قناة الشارقة الرياضية، على اعجاب الملايين من محبي الساحرة المستديرة في الإمارات وفي الوطن العربي أجمع.

تهدف قناة الشارقة الرياضية إلى تقديم المحتوى الرياضي الهادف، والذي يعمل على مواكبة التقدم الرياضي، ايمانا منها بأن الرياضه هي آداة الشباب في التواصل الفعالة مع العالم الخارجي.

تردد قناة الشارقة الرياضية

  • تردد قناة الشارقة الرياضية على العرب سات
القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ معامل الاستقطاب
عربسات 11862 27500 4/ 3 عمودي
  • تردد قناة الشارقة الرياضية على النايلسات
القمر الصناعي التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ معامل الاستقطاب
نايلسات 11012 27500 6/ 5 عمودي
نايلسات 11800 27500 4/ 3 أفقي
نايلسات 11977 27500 6/ 5 عمودي

تابعونا من خلال التحديثات الهامة والمستمرة لمعرفة الأخبار العامة لتردد قناة الشارقة الرياضية الاماراتية، للتعرف على أي تغييرات تطرأ على تردد القناة الموجود في الجدول السابق، ونرحب باستفساراتكم عن تردد القنوات الفضائية التي ترغبون في البحث عنها.

Advertisements

قد تقرأ أيضا