الارشيف / أخبار مصر

لجنة المرأة بـ"الوفد" تطلق مبادرة «مصر المحبة»

شكرا لقرائتكم خبر عن

لجنة المرأة بـ"الوفد" تطلق مبادرة «مصر المحبة»

والان نبدء بالتفاصيل

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - الخميس 20 شتنبر 2018 03:55 مساءً - أعلنت اللجنة النوعية للمرأة بحزب الوفد برئاسة الدكتورة منال العبسى، عن إطلاقها لمبادرة تحت عنوان «مصر المحبة» لدعم رحلتى آل البيت ومسار العائلة المقدسة فى مصر.

 

وقالت منال العبسى فى بيان لها، اليوم الخميس، إن اللجنة ستقوم بزيارة كافة أماكن مسار رحلة العائلة المقدسة، وأن أول زيارة ستكون إلى كنيسة السيدة العذراء فى المعادى بمحافظة القاهرة نهاية الشهر الجارى، والتى تعد أول مسار لرحلة العائلة المقدسة بمصر.

 

وشددت الدكتورة منال العبسى، على ضرورة إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة، لما لهذا الحدث من مكانه عظيمة فى قلوب المصريين والعالم أجمع، قائلة: "سنقوم بزيارة كاملة لكافة الأماكن التى زارتها العائلة المقدسة فى رحلتها إلى مصر لدعم هذا الملف الهام والذى يتطلب تكاتف الجميع لإحيائه".

 

وأضافت «العبسى»: "علينا أن نستفد من تلك الرحلة المقدسة من خلال الترويج للسياحة الدينية عالميا، لجلب العملة الصعبة إلى مصر ولإنعاش سوق السياحة الدينية بشكل خاص والسياحة الشاطئية والأثرية بشكل عام. 

 

وطالبت رئيسة اللجنة النوعية للمرأة، جميع الأجهزة المعنية بالدولة ضرورة الالتفاف حول هذا المشروع ودعمه، وأن يتم عمل برامج للحج إلى مصر للإخوة المسيحيين على مستوى العالم، مؤكدة أن هذه البرامج ستساهم بشكل كبير فى دعم الاقتصاد الوطنى.

قد تقرأ أيضا